خدمات المحاسبة الخارجية وإدارة الرواتب بدبي وابوظبي.

لجميع خدمات التدقيق، وتأسيس الشركات،
والاستشارات، واحتياجات الاعمال في
الامارات العربية المتحدة

هل يمكننا مساعدتك في متطلبات ضريبة القيمة المضافة والضريبة الانتقائية، ومتطلبات الانشطة الاقتصادية الواقعية والتقارير المقدمة من الشركات متعددة الجنسيات؟

Slider

تأسيس شركات المناطق الحرة والشركات المحلية

تأسيس الشركات في المناطق الحرة وسائر أنحاء الإمارات

يقدم سوق الإمارات العربية المتحدة حوافز كبيرة للشركات التي تبحث في تأسيس وجود لها في المنطقة. بناءً على أنشطة الأعمال المخطط لها ، يمكن للشركات الاختيار من بين الهياكل التجارية داخل الدولة والمنطقة الحرة الهياكل التجارية الخارجية. على الرغم من أن الهيكل التجاري داخل الدولة يسمح للشركات بممارسة الأعمال التجارية في جميع أنحاء الإمارات ، فقد برزت المناطق الحرة كخيار مفضل لأصحاب المشاريع أو اصحاب الشركات الكبرى الذين يرغبون في جعل الإمارات مركزاً لأعمالهم. قد يشكل التفضيل بين تلك الخيارات عائقا وليس واضحاً كما يبدو.

إن الفهم الواضح لما يمكن أن يقدمه كل نظام تشريعي ، وصنع القرار بناءً على متطلباتك هو المفتاح لإطلاق وتشغيل الأعمال التجارية بنجاح في دولة الإمارات العربية المتحدة. يمكن أن يساعدك البدء بشكل صحيح على توفير الوقت والطاقة والمال أثناء تقدمك في رحلة عملك.

لدى بيه كي اف فريق كفء من المتخصصين في تأسيس الشركات في المناطق الحرة وسائر دولة الإمارات، لديهم معرفة قوية بمتطلبات الدوائر الحكومية المحلية ومختلف المناطق الحرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبالتالي ، يمكننا أن نكون مستشاريكم المثاليين لتزويدكم بأفضل التوجيهات بشأن استراتيجية الدخول الخاصة بك. كما نقدم المساعدة الكاملة لإجراءات التسجيل ، والتي تمكنك من التركيز على إطلاق عملك في دولة الإمارات العربية المتحدة وجعلها ناجحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

UAE Free Zone and Onshore Company Formation in Dubai, Abu Dhabi & UAE

The UAE market offers great incentives to companies looking at establishing a presence in the region. Depending on the planned business activities, companies can choose from onshore, free zone and offshore business structures. While an onshore set-up allows companies to conduct business across the UAE, freezone company formation has emerged as the preferred option for entrepreneurs or larger companies who wish to make the UAE a hub for their global business. The decision of choosing between these options can be problematic and not as straightforward as it would appear to be.

A clear understanding of what each jurisdiction has to offer, and making the choice based on your requirements can prove to be the key to successfully launching and operating a business in the UAE. Getting it right at the beginning can help you save time, energy and money as you progress on your business journey.

PKF UAE has an efficient team of company formation specialists, having a strong knowledge of the requirements of local government departments and of the various Free Zones in the UAE. Hence, we can be your ideal advisers for providing you with the best guidance on your entry strategy as you embark on freezone company formation and onshore company setup in Dubai and across the region. We also provide complete assistance for registration procedures, which enables you to focus on launching your business in the UAE and making it a success.

Customer Story Highlight

More Stories